طارق جبريل يصدر بيانًا ناريًا للرد على اتهامات رئيس الزمالك

طارق جبريل
طارق جبريل

أصدر طارق جبريل أمين صندوق نادي الزمالك السابق بيانًا رسميًا لتوضيح بعض الحقائق لجماهير نادي الزمالك وذلك للرد على تصريحات مرتضى منصور رئيس النادي التي أدلى بها مؤخرًا.

وجاء نص البيان على النحو التالي:

«مازال الافك والكذب يتوالى من ألسنه لا تنطق بالحق والصدق ابدا ، ورمي كل من ينجح بالباطل ، ابتلاء من الله ببعض الافاقين ومن يدعمهم علي غير حق ، ومن يدعي الاخلاق والوطنية وهم غير ذلك حتي أصبحت القدوة للأجيال سبابه شتامة كاذبه حاقده .. 

وللأسف الكل يتفرج اما منافقا او خائفا أو متسليا .. 

ومن ينطبق عليه كل ما سبق  يتق الله ليجعل الله له مخرجا ، والذي لا ينطبق عليه فيشكر الله ولا يبالي ..

اما ما يخص لجنتنا التي تشرفت  بأن أكون واحدا مما ساهموا ولو بالقليل في الفترة التي لم تتعدي ٦ شهور في اسوء فتره في تاريخ النادي حيث كان الخراب المالي والإداري والديون والمشاكل  المتراكمة من السنوات القليلة السابقة والتي تعدت تكلفتها المليار جنيه ، ومع ذلك بفكر ومجهود وخبره واحترافيه أعضاء هذه اللجنة المحترمة استطاعت بفضل الله النجاح (الذي لا يرضي البعض) وحصد جميع بطولات القدم واللعبات الجماعية وعمل جو من الاستقرار ساهم في الهدوء ونبذ التعصب الأعمى وعوده العلاقات الطيبة مع الاتحادات و الهيئات الرياضية والاعلام ، وارضاء الجمهور قدر المستطاع ، وبأقل الإمكانات المتاحة تم التجديد لخمس لاعبين هم الان افضل لاعبي مصر ، وكذلك لعدد كبير في اللعبات الأخرى .. وتركنا النادي برصيد نقدي بالبنوك اكثر من ٢٠ مليون جنيه بالشيكات التي تستحق .. وهو ما يخالف ما قيل من ادعاء .. 

اما بالنسبة لمن ادعي افتراء ان النادي مطالب بسداد ضرائب وتأمينات وكهرباء واتحادات رياضيه تفوق ٢٥٠ مليون تراكمت في فتره لجنه حسين لبيب ( التي مدتها ٦ شهور ) ؟؟!! 

والله يكفي علامات الاستفهام والتعجب للرد علي هذا الافتراء والذي واضح فيه سفاهه الادعاء لأي عاقل او منصف ..

والحق ان مطالبات الجهات الحكومية والاتحادات وقضايا الفيفا وغيرها اكثر من هذا الرقم بكثير ، وكما قلنا يتعدى المليار كانت بالتأكيد في عهد اخر  ... 

أما بالنسبة الي ان لجنه حسين لبيب التي قيل انها أعطت للسيد ممدوح عباس ١٢ مليون بدون وجه حق فهذا غير صحيح بالمرة بغض النظر عن احقيته او عدمه لان هذا من اختصاص المحاكم والقضاء ..

يا عضو الجمعية العمومية ويا زملكاوي بحق تأكد أن الكلمة الوحيدة الصادقة التي تم قولها وسط كم الافتراءات  هي ان النادي علي حافه الانهيار المالي ولكن ضيف علي ذلك الانهيار الإداري والإعلامي والتاريخي .. فقيمه النادي وعظمته ليس ببطولة فقط ولكن بصورته امام البلاد العربية التي تحبه و العالم كله والتي تترجم أيضا ماديا فلا يعقل ان يقيم نادي كبير اخر تسويقيا بالمليارات ونحن نقيم بملايين قليله ،، ولكن لو فكر البعض المغيب عن الواقع  خمس دقائق فقط لعرف من المتسبب الرئيسي وصاحب الفضل في هذه المهزلة .. 

وأخيرا ،، وبالنيابة عن زملائي أعضاء اللجنة انه حتي لو لم يشكرنا احد فلم ولن نندم علي أي انجاز او عمل خير لنادينا وجمهورنا العظيم .. 

وأوكد ان معظمنا إن لم نكن جميعا لا ننوي أو نطمع في منصب او ترشح لأي منصب ..

والله الموفق».